سوزان مبارك مسيحية وثائق wikileaks




سوزان مبارك ووثائق ويكيليكس
هل سوزان مبارك مسيحية ؟ سؤال لربما هو الاكثر طرحاً على مر الأيام المقبلة , عقب نشر تلك الوثائق على موقع ويكيليس الذى فضح الكثير من الخبايا التى لطالما كانت مستورة عنا.
فى خبر جديد وعجيب ,تعجب لة البعض للوهلة الاولى ,وربما لم يصدقة الكثير الى الان ,سوزان مبارك مسيحية الديانة.
كيف تصبح سوزان مبارك مسيحية الديانة وهى سوزان ثابت إبراهيم وكيف تصبح سوزان مبارك مسيحية وهى تعيش فى أحضان مصر منذ سنوات والجميع يعلم إنها مسيحية.
لعل السبب والدافع فى تعجب الكثير منا فى كون سوزان مبارك مسيحية من عدمة,ليس سبباً لكون إعتناقها المسيحية, بل لكونها إمعتنقة المسيحية دون أن يعلم أحد عنها شىء وهى السيدة الاولى فى مصر سابقاً.
ربما تعجب الكثير عندما سعمع هذا الخبر سوزان مبارك مسيحية أو ماسونية , فالخبر تناولتة العديد من المواقع الإخبارية وعلى رأس من تناول هذا الخبر وفى طليعة تلك المواقع موقع الفضائح ويكليكس .
حيث موقع أكد موقع ويكيليكس عبر الوئاق التى نشرها مؤخراً والتى بلغ عددها الالاف من الوئاق السرية جدا والتى تهم الكثير حول العالم كان من بين تلك الوئاق وثيقة تؤكد ذلك wikileaks
.
فمن ضمن تلك الوثائق وثيقة كتبها رئيس البعثة فى السفارة الأمريكية بالقاهرة السفير "جوردون جراى" بتاريخ 18 مايو 2005 برقم (05CAIRO3807)

-وأكد أن سوزان ثابت إبراهيم
قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك "مسيحية الديانة"
-ووصفها بأنها "نشيطة وشهيرة" وأنها "مضيفة كريمة"
-وقال أن سوزان تتمتع بـنفوذ كبير فى السياسة الداخلية

بينما تناول الخبر العديد من الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم منها صحيفة المصرى اليوم واليوم السابع وكان من ضمن ما نشرتة صحيفة المصرى اليوم بأن سوزان مبارك مسيحية على حسب ما تناولة موقع ويكليكس من عرضة لتلك الوثائق بينما أكد على أن مسيحيتها قد ظهرت في تدخلها بقوانين حماية المرأة وقوانين الزواج والأحوال الشخصية، وأوضحت الوثيقة أن قرينة مبارك كان لديها نفوذ كبير فى السياسة المصرية، وتدعم مجالات بعينها ولها دور بارز داخل المنظمات الحكومية وغير الحكومية التى تركز على قضايا التعليم .
الخبر لم يؤكد بشكل صحيح من خبر ومصدر رسمى سوى موقع ويكليسكس بينما تناولتة الصحف والمواقع الإخبارية بنائاً على ما نشرة ويكليكس وفى حالة الجديد سنعلمكم بة.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner