فيديو المشير طنطاوى وسط القاهرة بدون حراسة وتعليقات ساخرة عبر تويتر

فيديو للمشير طنطاوى وسط القاهرة بالذى المدنى وبدون اى حراسة خاصة, ويتبادل السلام مع عدد من المواطنين , جاءت تلك الزيارة بعد تقريباً 3 أيام من الإدلاء بشهادتة فى قضية محاكمة المخلوع ونجلة جمال مبارك ووزير الداخلية الاسبق حبيب العادلى و6 من معاونية.
بينما يواجة المشير طنطاوى عدداً من الإنتقادات الحادة عقب الإدلاء بشهادتة التى أكد البعض على أنها كانت فى مصلحة الرئيس السابق حسنى مبارك.
الى جانب التعليقات الساخرة التى ملئت  الصفحات الشخصية لعدد من مشتركى موقع تويتر الإجتماعى والتى نعرضها عبر هذا الموضوع حيث جاءت أغلب التعليقات بطريقة ساخرة من المشير طنطاوى عقب الإدلاء بشهادتة وكانت كالاتى :
@nawaranegm: برغم شهادة المشير التايهة دي، فيها أهم نقطة ايجابية، المشير قال إن مافيش عناصر من حماس وحزب الله أثناء الثورة..‏ طلع عمر سليمان كداب.

@ahmedabdelaziz1: فيلم العيد - شاهد ماشفش حاجة بطولة حسين طنطاوي وأحمد رفعت - مايفوتكش.

@Amira_Nosseir: هو طنطاوي بيقول إنه "لم يتم القبض على أي عناصر أجنبية؟".. بالنسبة للجاسوس الإسرائيلي ده طلع ابن عنان في الآخر ولا إيه؟

@yasminmahfouz: الشهادة كانت عبارة عن تبادل أحضان وقبلات وواحشني ياريس والبلد وحشة من غيرك.. مبارك: ايه والله وتمر فيك يا طنطاوي.

@Marwa_Kahlil: طنطاوي لا يفعل ذلك بدافع الولاء لكن سقوط حسني يعني أن رقبة المشير ستكون التالية بعده.. هو إذن لا يحمي أحداً بل يحافظ على نفسه.

@Manar_Nidah: أنا مبسوطة أوي من شهادة طنطاوي لأنه بيوحد قوى الثورة، بيدعم وجوه جديدة للثورة، هايتزحلق من الحكم بدري.

@Atefabdelgawad: أقوال مشير طنطاوي في المحكمة في مصر أخفقت في إدانة مبارك بقتل المتظاهرين.. قال إنه لم يكن موجوداً في اجتماعات اتخذت فيها القرارات الحاسمة.

@ArmanoSSah: بعد خرق حظر النشر في شهادة طنطاوي.. مطلوب القبض عالعصفورة لتقديمها لمحاكمة عسكرية!

@doaaahmed1238: شهادة طنطاوي في المحكمة هي القشة التي قسمت ظهر المشير مع الاعتذار للبعير.

@Khaledrashadaly: خريف الحكام العرب يتحول إلى ربيع بعد شهادة طنطاوي لمبارك ومراوغة صالح في اليمن وصهينة العالم عن بشار.

@Dr_AymanAhmed: لما سألوا المشير عامر في 67 قال (ماعرفش) ولما سألوا المشير طنطاوي في 2011 برضه قال (ماعرفش).. كدا عرفنا إيه هي طلبات الترشح لمنصب المشير.

@abdallah_: اللي انت شايفه ده كله مسرحية، طنطاوي بيضحك بيها علينا وعلى مبارك، ويقلنا هعدمه ويقول لمبارك هطلعك براءة، وفي الآخر، مبارك هيموت.

@TheAHmadSalem: بجد حاجة محزنة للغاية إن الحب اللي متأصل في قلب الشعب المصري لجيشه من 35 سنة عرف طنطاوي ورفاقه يخلصوا عليه في 8 أشهر.

تلك هى بعض من التعليقات التى نشرت على الصفجات الشخصية لشبكة التواصل الإجتماعى تويتر ,بينما يمكنك مشاهدة الفيديو التالى عن الجولة التى قضاها المشير بالزى المدنى وبدون حراسة وتبادل السلام مع عدد من المواطنين بالشارع أثناء جولتة.
شاهد الفيديو التالى مدة دقيقة :

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner