مظاهرات فى ميدان العباسية والجيش يطلب تعزيزات


مظاهرات فى ميدان العباسية تنطلق واعداد المتظاهرين فى تزايد مستمر ,بينما القوات المسلحة تطلب تعزيزات ,للسيطرة على الوضع.
تم إغلاق ميدان العباسية أمام المرور ,بعد المظاهرة التى إنطلقت مساء الجمعة من ميدان التحرير الى وزارة الدفاع ,الامر الذى جعل القوات المسلحة تعمل وبشدة على غلق الميدان والدفع بتعزيزات امنية مكثفة.
بينما إستمرت أعداد المتظاهرين تتزايد من وقت لاخر,عقب ما تردد من ابناء عن ان الجيش قد إستخدم القوة مع متظارين فى الاسماعيلية والسويس والاسكندرية ,الامر الذى دفع خروج عدداً كبيراً من المتظاهرين الى ميدان العباسية.
وبينما تزداد الإشاعات عن أن الجيش قد عمل على إطلاق النيران على المتظاهرين فى الاسكندرية والإسماعيلة وعدد من محافظات مصر الأخرى التى شهدت الجمعة مظاهرات إلا ان الجيش فى بيانة رقم 69 نفى تماماً إستخدامة القوة مع المتظاهرين فى اى من المحافظات السابق ذكرها أو محافظات أخرى ,كما أكد المجلس على انة لن يستخدم العنف مطلقاً مع المتظاهرين مؤكداً على انة الحق السلمى لكل المواطنين.
كما أدان المجلس الاعلى للقوات المسحلة فى بيانة الصادر صباح السبت عن أن الفتنة التى تسعى إليها حركة 6 ابريل ,للعمل على الوقيعة بين الجيش والشعب ماهى ‘إلا هدف من الاهداف التى تسعى إليها الحركة ,فى إدانة واضحة وشديدة اللهجة لحركة 6 ابريل.

كما دعى المجلس الاعلى للقوات المسحلة على ضرورة الحذر وعدجم الإنقياد خلف تلك المخططات المشبوهة التى تسعى للوقيعة بين الجيش والشعب.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner