صحة مبارك الصحية اليوم ,وهل سيحضر المحاكمة ؟

ربما تكون أكثر الأسئلة طرحاً خلال الأيام المقبلة السؤال عن صحة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك ,وهل صحة مبارك ستكون سبباً فى عدم حضورة المحاكمة المقرر أن تكون اليوم الثالث من شهر رمضان , عبر المحكمة التى تم تجهيزهاً خصيصاً لة ولعدد من رموز النظام السابق,سؤال يطرح نفسة وبشدة ,هل صحة مبارك مستقرة ,وهل ستكون مانعاً فى عدم حضورة الى المحكمة.
برغم شكوك البعض فى عدم حضور مبارك الى قاعة المحكمة إلآ ان المجلس العسكرى يؤكد على أن مبارك كغيرة من رموز النظام ,سيحاكم وعلنياً,حيث ستقوم القنوات المصرية فقط ,بنقل المحاكمة على الهواء مباشرة.

بينما شكل المجلس العسكرى فريقاً طبياً رسمياً للكشف على صحة الرئيس المخلوع حسنى مبارك والكشف عن حالتة الصحية, حيث سيتم وضع تقرير من قبل اللجنة المخصصة يفيد أمكانية نقلة من عدمة الى القاهرة للمثول أمام المحكمة فى القاهرة.

بينما أعلن الدكتور عاصم عزام الرئيس للفريق الطبى المعالج لمبارك ,أن هناك لجنة ستضم عدد كبيرة من أساتذة الجامعات والاطباء المتخصصين وعدد من اطباء القوات المسلحة ,الى جانب رئيس مصلحة الطب الشرعى ,والذى من خلال هذا التقرير الذى سيتم رفعة عن حالة مبارك الصحيحة , وعن إمكانية نقلة الى القاهرة لمحاكمتة أم لا.
بينما أضاف رئيس الفريق الطبى المعالج للرئيس مبارك بأن حالة مبارك الان وجميع الشواهد تؤكد عدم إمكانية مبارك حضور المحاكمة نظراً لعدم قدرتة على الحضور بشخصة الى المحكمة, مؤكداً على ان حالتة فى كثير من الاحيان مستقرة إلا انها فى الكثير من الوقت تتفاوت نتيجة لاكتئاب مصاحب لة بإستمرار ,ولعدم قدرتة على تناول الطعام بشكل منتظم.
تقرير اللجنة المعنية سيكشف بدورة هل من الممكن ان تغيب مبارك عن حضور المحاكمة ,ام لا , الايام المقبلة خير دليل على ذلك ؟

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner