مانويل جوزية مدرب المنتخب المصرى

مانويل جوزية مدرب الاهلى
ربما يكون هذا الخبر الاكثر شهرة فى مصر ,خاصة بين متابعى كرة القدم ,ومتابعى المنتخب المصرى ,هل مانويل جوزية سيدرب مصر فى الفترة المقبلة .؟
سؤال يطرحة الكثير خاصة بعد ما فجر الاعلامى محمد شبانة فى برنامجة الشهير كورة اون لاين على قناة مودرن حرية ,عن تلك الصفقة التى أجراها إتحاد الكرة المصرى مع المدرب البرتغالى مانويل جوزية الذى وافق على الفور على تدريب المنتخب المصرى لكن بشرط..
صرح بتلك المفاجاًة المدوية الإعلامى محمد شبانة عبر برنامجة كورة أون لاين, حيث أكد شبانة على أن سمير زاهر رئيس إتحاد كرة القدم المصرى كان يرغب فى أن يتولى تدريب مصر طلعت يوسف  المدير الفنى لاتحاد الشرطة ,بينما نائبة هانى أبو ريدة كان يرغب فى أن يتولى تدريب المنتخب القومى هانى رمزى مدرب المنتخب الاوليمبى, لكن أبو ريدة قد فكر فى أن يكون جوزية هو مدرب ت المنتخب المصرى ,لحسم هذا الخلاف القائ على حد وصف شبانة.

وأضاف شبانة الى أنة بالفعل قد عقد هانى أبو ريدة وحمادة شادى جلسة سرية مع المدير الفنى لنادى الاهلى مانويل جوزية ,الذى أبدى موافقتة على الفور ,فور أن عرض علية الفكرة كلا من أبو ريدة وشادى .لكن مانويل جوزية قد إشترط شرطاً وحيداً ليدرب المنتخب الوطنى ,وهو أن يوافق حسن حمدى رئيس النادى الاهلى على ذلك.
حيث طلب مانويل جوزية منهما أن يتحدث إتحاد كرة القدم مع حسن حمدى بخصوص تدريب المنتخب المصرى ,حيث أكد جوزية على أنة لا يمكن أن يتحدث الى حمدى بخصوص هذا الموضوع.

وأضاف شبانة على أنة بالفعل تقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم بحديث الى حسن حمدى وطلب من السابق ,تولى جوزية تدريب الاهلى, والغريب والذى يدعو الى التساؤل أن حمدى قد طلب من أن يفاتحة جوزية بنفسة فى هذا الموضوع..!!
والجدير بالذكر هنا أن جوزية قد رحب بالفكرة ترحيباً حاراً مؤكداً على أن حملة هو تدريب المنتخب المصرى ,مضيفاً أن بأمكانة ان يتحدث الى مسئولى الجبلاية ,عن امكانية تولى بيدرو المدرب العام للنادى الاهلى تدريب الفريق ,بعد ان يتولى مانويل جوزية تدريب المنتخب القومى فى حالة حدوث ذلك.
وأضاف محمد شبانة فى نهاية كلامة على ان المفاوضات تجرى حالياً بخصوص تولى مانويل جوزية تدريب المنتخب المصرى ,والى الان لم يتم الإعلان عن تلك الصفقة بشكل رسمى ,لكن الايام القادمة ستظهر الجديد.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner