نسبة النجاح فى امتحانات الثانوية العامة للغة العربية يتجاوز 95%.

الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم
مصادر مطلعة نسبة النجاح المبدئية فى مادة اللغة العربية يتجاوز الــ 95%.
فى متابعتنا المستمرة للاخر اخبار إمتحانات الثانوية العامة ,وما يتبعها من تصحيح لوراق الامتحانات,كشف بعض المصارد المطلعة ,بان نسبة النجاح فى مادة اللغة العربية لطلاب المرحلة الاولى والثانية من الثانوية العامة,قد تجاوز الــ 95% فى عينة عشوائية ,تم الكشف عنها اثناء تصحيح الاوراق.
كما أكدت تلك المصادر على أن نسبة النجاح للمرحلة الثانية جاء اعلى من المرحلة الاولى فى مادة اللغة العربية ,حيث كشفت تلك العينة العشوائية التى تم إستقطابها من أكثر من 8 كنترولات ,قد بغلت 96$ ,وهو ما يبشر بالخير ويؤكد على أن نسبة النجاح فى مادة اللغة العربية جيدة الى حدا ما ,ومن المتوقع حصول الكثير من طلاب المرحلة الثانية على أعلى درجات ممكنة فى مادة اللغة العربية.
بينما من المنتظر ان تعتمد الوزارة نتيجة العينتين مساء اليوم لعرضها على الرأى العام ,بالنسبة النهائية لمادة اللغة العربية للمرحلتين.

وكان نحو 750 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحان اللغة العربية للمرحلتين يومى السبت والأحد الماضيين، فيما بدأت التصحيح صباح أمس.
وكانت الاجواء فى مادة اللغة العربية اجواء هادئة تماماً,وإرتياح نسبة من الطلبة والطالبات لتلك المادة,داعين الله بالتوفيق فى الامتحاناتت القادمة بالتوفيق للجميع.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner