نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2011 الترم الثانى

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2011 الترم الثانى
لكل الطلبة والطالبات إعرف نتيجة الصف الثالث الاعداداى الترم  الثانى 2011 الان ,فور ظهور النتيجة ,نتيجة الشهادة الاعدادية.
نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2011 الترم الثانى بالاسم ورقم الجلوس..
من المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2011 خلال الايام المقبلة تحديداً نهاية هذا الاسبوع ,كما هو متوقع,حيث تم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات والنتيجة تنتظر الاعتماد من وزير التربية والتعليم ,وفور إعتماد النتيجة سيتم ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم فى نفس اليوم الذى سيتم إعتمادها فية.
وبالتالى يمكن للجميع من طلاب الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2011 وطلاب الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجتهم من على موقع الوزارة الرسمى فور ظهورها بمشيئة الله.
ونحن نأمل ان تتجاوز نسبة النجاح المتوقع ويحقق الجميع أعلى الدرجات ودوام التوفيق لكل الطلبة.
هناك بعض الطرق والامور التى يجب على مستخدمى الانترنت إتباعها فى وقت ظهور النتائج ,لما يشكلة هذا الوقت من ضغط شديد على موقع وزارة التربية والتعليم نظراً لكثافة الزوار فى هذا الوقت ونظراً لطلب الجميع نتيجتهم فى وقت واحد,وهو ما يؤدى الى توقف الموقع فى الكثير من الايحان ,وبالتالى تأخر الكثير من الطلاب فى معرفة نتيجتهم,لذا من خلال هذا المقال ستتمكن من معرفة كل الطرق التى ستساعدك فى الوصول الى نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2011 - و نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى فى اسرع وقت ممكن ,فى ظل الكثافة من الزوار على المواقع التى ستظهر عليها النتيجة.
أولا : تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى فور أن يقوم الوزير بإعتمادها وبالتالى يعمل مختصوا الوزارة والمشرفين على الموقع بإنزال قاعدة بيانات على سيرفرات الموقع تتضمن اسماء الطلبة والطالبات طلاب الصف الثالث الاعدادى تباعاً مل من هؤلاء على حسب محافظتة ومديريتة التعليمية التابع لها ومدرستة المقيد بها الطالب,وبالتالى يمكن معرفة النتيجة من خلال الموقع عن طريق وضع رقم الجلوس فى الخانة المخصصة لتظهر النتيجة للطالب.
ولكى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة ,لابد أولا من الدخول للموقع والقيام بالخطوات السابقة ,ولكن أحياناً يتوقف الموقع,فما العمل ؟
الطريقة بسيطة,يجب زيارتك لموقع الوزارة قبل ان تظهر النتيجة عدة مرات لكى يتعرف جهازك على الموقع ,أو ما يسمى نظام الكاشات فى نظام الانترنت لدى موصل خدمة الانترنت لديك,حيث يفتح بسرعة اكثر المواقع زيادة,اى اخر موقع قمت بزيارتة مسبقاً,يفتح بسرعة ,عن موقع تقوم بفتحة لاول مرة.
هذا ما يسمى نظام الكاش لدى مزود خدمة الانترنت لديك,فبالطريقة السابقة يمكنك إستغلالها لسرعة فتح الموقع ولضمان سرعة وصولك الى النتيجة قبل اى يحدث كثافة على الموقع من الزوار.
هناك الكثير من الطرق الاخرى التى من خلالها تستطيع ان تتعرف على نتيجتك فى اسرع وقت ممكن منها ما هو مشروح فى مقالات أخرى ستجدونها عبر الرابط نهاية المقال.
يمكننا مساعدة الطلبة فى جلب نتيجتهم عن طريق اضافة تعليقاً على هذا المقال متضمناً بيانات الطالب رقم جلوسة ,ومحافظتة واسم مدرستة واميل الطالب وسنرسل لة نتيجتة عبر الاميل فور ظهورها.
التعليق مفتوح للزوار لا يشترط التسجيل ...

تمنياتنا القلبية بالتوفيق والنجاح لكل الطلبة والطالبات طلاب الصف الثالث الاعدادى.
يمكنك معرفة المزيد ومتابعة الراوبط التى ستظهر عليها النتيجة من خلال الرابط التالى :


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner