انسحاب الزمالك من الدورى بعد مباراة المقاصة

صورة إرشيفية من مباراة الزمالك والمقاصة

إنسحاب الزمالك من الدورى بعد مباراة المقاصة امر وراد ,ومجلس إدارة نادى الزمالك يهدد بالانسحاب من الدورى ..!!
بعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة الاخيرة ضمن مباريات الاسبوع الــ 23 والتى خسر فيها نادى الزمالك بهدف للمقاصة ,هدد الزمالك الانسحاب من الدورى نظراً لما تعرض لة من ظلم فى تلك المباراة.
حيث أشار المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الى أن فريقة قد تعرض للظلم فى مباراتة الاخيرة ,بسبب النظام التحكيمى ,بعد ان الغى الحكم ,ياسر محمود هدفاً صحيحاً لعبد الشافى ,الى جانب تغاضية أيضاً عن إحتساب ركلة جزاء صحيحة وواضحة لفريقة.
كما أكد المستشار جلال ابراهيم على أن فريقة ,سوف يتقدم بإحتجاج رسمى الى الاتحاد المصرى لكرة القدم ,والى رئيس لجنة كرة القدم ضد "حكم" مباراة الزمالك ومصر المقاصة الاخيرة.
كما اشار الى انة سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم المباراة ,نظراً لما صدر منة من تجاوزات واضحة كانت من الممكن ان تعكس نتيجة المباراة تماماً,حيث أضاع الحكم هدفين واضحين لنادى الزمالك,عن طريق إلغاء الحكم هدافاً صحيحاً لمحمد عبد الشافى فى نهاية الشوط الاول من المباراة, الى جانب تغاضية عن إحتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الزمالك.
ومن المقرر ان يعقد مجلس إدارة النادي الأحد اجتماعا يدرس فيه فكرة الانسحاب من الدوري في ظل الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في الآونة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتفظ بالصادرة برصيد 46 نقطة ,بفارق الاهداف عن نظيرة الاهلى.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner