اخر اخبار جمعة الغضب الثانية

المجلس الاعلى للقوات المسلحة
جمعة الغضب الثانية الى أين ؟
فيما تردد من أنباء فى الاونة الاخيرة وعلى مر الاسبوع الماضى ,عن دعوة شباب الثورة الى جمعة الغضب الثانية حاملين العديد من الشعارات التى يرى البعض بأنها مشروعة ,فى ظل حق التظاهر السلمى المكفول لكافة طوائف الشعب المصرى,بينما اعلنت جماعة الاخوان المسلمين عزمها على عدم المشاركة فى مظاهرة جمعة الغضب الثانية والتى من المقرر إنطلاقها غداً فى ميدان اللتحرير.
بينما شدد المجلس الاعلى للقوات المسلحة عبر صفحتة على الفيس بوك فى بيانة الحامل رقم 58 والذى أكد في بيانة على أن التظاهر حق مكفول لكافة طوائف الشعب المصرى الذى صنع الامجاد والذى أعاد كتابة التاريخ المصرى الحديث من خلال ثورة 25 يناير التى أبهر ببها الشباب والشعب المصرى العالم أجمع.
عبر عن مدى فخرة وإعتزازة المجلس الاعلى للقوات المسحلة للثورة وللشباب المصرى فى فقرتة الاولى من هذا البيان الصادر على صفحة القوات المسلحة على صفحتة على الفيس بوك.
بينما أشار المجلس الاعلى للقوات المسلحة مشدداً على ذلك ,خلال بيانة على أن الجيش هو من الشعب ولة, وان مبدأ الجيش لحماية الثورة كانا منذ أن بدأت كان هدف الجيش الحفاظ على ابناء الشعب المصرى ,بينما أكد المجلس من خلال بيانة على أنة لن يستخدم العنف او إطلاق اى رصاصة على ابناء الوطن الغالى على حد وصفة.
واهاب المجلس فى ختام بيانة الى ضرورة أخذ الحيطة لكافة جموع الشعب المصرى خاصة فى ظل ما يتردد من احتمالات قيام عناصر مشبوهة بمحاولة تنفيذ أعمال تهدف إلى الوقيعة بين أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة.
بينما أكد المجلس ختاماً فى بيانة بأنة لن يتواجد فى المناطق التى ستنطلق منهاالمظاهرات مؤكداً على أنة سترك تلك المناطق معتمداُ إعتماداً كلياً على شباب الثورة فى تأمينها وحمايتها بأنفسهم كما هو معهود منهم ,وانة سيكتفى ببحماية المنشآت الحيوية والهامة فقط.
جمعة الغضب الثانية ,دعى اليها عدداً من شباب الثورة نتمنى ان تنتهى على خير وان يعم الامن والامان والاستقرار بلدنا الحبيب مصر.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner