العفو عن مبارك ,المجلس العسكرى ينفى اخبار العفو عن مبارك

المجلس الاعلى للقوات المسلحة
العفو عن مبارك,وعائلتة ,فيما تردد فى الاونة الاخيرة من انباء عن العفو عن الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك واسرتة ,ونجلية ,وإزديد حدة الامر ,وتداخل وتضارب الاقوال بين مؤيد ومعارض,فالمؤديين لقرار العفو أخذتهم الشفقة بهذا الرئيس السابق ,الذى رأو فية الكثير من العطاء ,ألا يمكن ان نسامحة على بعض الهفوات.
بينما أصر البعض بل الكثير على محاكمة الرئيس السابق وأولادة وزوجتة محاكمة عادلة والقصاص لكل الشهداء لكل اب وام بات يبكى على شهيدة ,لكل انسان بات بدون طعام ,اعجبنى كثيراً تعليق إحدى النساء فى مداخلة لها على الجيرة مباشر وعن قرار العفو وما هو رايها ,حيث قالت ,لكى نفعوا عنة " يجى يسكن فى الشعبيان ,وياكل من الزبالة وينام وسط الناموس " هذة نظرة الكثير من ضاع حقة فيما سبق.
اما عن المجلس العسكرى وتعليقة على ما تررد من قرار العفو عن مبارك ,أكد المجلس العسكرى فى بيان لة نشر على صفحتة على موقع الفيس بوك أكد فية على أن ما تردد من ابناء عن عفو المجلس الاعلى للقوات المسحلة عن الرئيس مبارك واسرتة صادراًً البيان التالى :
1- ان المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يتدخل بصورة أو بأخرى في الإجراءات القانونية الخاصة بمحاسبة رموز النظام السابق وأن هذه الإجراءات خاضعة للقضاء المصري العظيم.

2- يؤكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة على أهمية الحذر الشديد من الأخبار والشائعات المغرضة التي تهدف إلى إحداث الانقسام والوقيعة بين الشعب ودرعه الذي لا يمكن فصلهما أبدا.

3- عدم مسئولية المجلس عن ما يتم نشره في وسائل الإعلام وتنسب لأعضائه وأن المجلس الأعلى مسئول فقط عن التصريحات المباشرة والصريحة التي يتم بثها مباشرة بواسطة أعضائه على وسائل الإعلام المختلفة أو ما يتم نشره على الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ويهيب المجلس الأعلى بكافة وسائل الإعلام عدم الزج باسمه أو بأي من أعضائه في تداول مثل هذه الأخبار في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner