عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية

جروب لدعم ابو الفتوح رئيساً لمصر
عبد المنعم ابو الفتوح مرشح جماعة الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية.
برغم عدم إعلان موقفة الى الان من الترشح لرئاسة الجمهورية من عدمة ,إلا ان هناك عدداً من الاحداث التى توحى على عزم عبد المنعم ابو الفتوح الترشح لرئاسة الجمهورية القادمة.
حيث أطلق عدداً من شباب جماعة لاخوان المسلمين عبر الانترنت عدداً من الحملات الداعمة لابوالفتوح ,حيث تم إنشاء جروب على الفيس بوك يدعى من خلالة شباب الجماعة مسنادة ابو الفتوح لرئاسة الجمهورية متخذين العديد من الشعارات لحملتهم هذة منها :
" علشان بلدنا وأهلنا وشباب ضحوا بحضن أمهم وضحكة عيالهم وأهلهم نرشح أبوالفتوح لرئاسة الجمهورية"..
أيضاً عبر مطوية تصدرتها صورة عضو مجلش الشورى لجماعة الاخوان المسلمين ,تحثة على الترشح للرئاسة,بيد أن ابو الفتوح لم يعلن موقفة الى الان من الترشح من عدمة.
جمعت المطوية التى تبناها شباب الجماعة عدداً من الشعارات والصور التى تعبر بشكل او بأخر عن عدم هؤلاء الشباب لابو الفتوح رئيساً لمصر ,الى جانب حث المواطنين لدعمة أيضاً, صدرت المطوية وبها صورتى " السادات ومبارك " داخل مربع مظللتين باللونين الأبيض والأسود، فى إشارة إلى عصر الظلام، بينما وضعت صورة ملونة " لــ أبوالفتوح "، وأسفل الصورة، وضعت تفاصيل مناظرته الشهيرة مع " السادات " .
بينما حث شباب الجماعة عبر تلك المطوية المواطنين على ضرورة مساندة ابو الفتوح من أجل مستقبل افضل متخذين الكثير من الشعارات المعبرة عن ذلك,والى الان لم يصدر إعلاناً رسمياً من قبل جماعة الاخوان المسلمين يؤكد بالفعل هل ينوى عبد المنعم أبوالفتوح الترشح لرئاسة الجمهورية أم لا؟
سؤال ستجيب علية الايام القادمة.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner