محاولة إنتحار جمال مبارك تفاصيل.

جمال مبارك وحالة من الاحباط

فى جديد الاخبار التى تتعلق بنجل الرئيس المصرى المخلوع مبارك ,اكدت إحدى الصحف الجزائرية خلال الايام الماضية ,بان جمال مبارك حاول الإنتحار بالسم ,نظراً لتلك الظروف المحيطة بة,وما تؤل الية الاوضاع بعد إرغام الشعب المصرى الرئيس مبارك على التنحى.
مما أدى الى إصابة نجلة بحالة من الإحباط الشديد وذلك بعد القضاء على إحلام التوريث وحلم منصب رئيس الجمهورية الذى كان يتطلع إلية جمال مبارك.
وذكرت الصحيفة الى أن الاسباب التى ادت الى إقدام جمال مبارك على الإنتحار تلك الاوضاع التى يعيشها الان ومطاردة الاجهزة المصرية لة ولوالدة لإسترجاع الاموال المنهوبة والتى تم تهريبها خارح البلاد ,والتى تقدر بملايين الدولارت والتى تم تهريبها الى عدد من بنوك العالك,مثل إيرلندا وسويسر وفرنسا والنرويج وبرطانيا وكندا.

وذكرت الصحيفة عن بعض المصادر من داخل مصر بان جمال مبارك أخذ عقار السم في كوب الشاي فأغمي عليه، واستدعت الأسرة قائد الحرس الذي اتصل بطبيب الرئيس السابق، وأخذ هذا الأخير عينات من دمه، ليكتشف محاولته الانتحار عن طريق تناول السم، كما اكتشف أن حالته النفسية ساءت في الفترة الأخيرة، وأنه يعاني اكتئابا كبيرا.

تلك النباء أوردتها صحيفة الشروق الجزائرية فى عددها الصادر أمس ,بينما على الصعيد الداخلى تناقلت عدداً من الصحف المصرية بعض الانباء الشبيهة بذلك,فصحيفة الجمهورية المصرية ذكرت بأن حالة جمال مبارك النفسية سيئة جداً وتظهر علية علامات الإكتئاب الاشديد.
بينما ذكرت الجمهوري أيضاً تفصيلا دقيقاً للوضع الحالى فى مقر إقامة الرئيس مبارك وعائلتة فى شرم الشيخ التى أكدت الصحفية على أن الوضع الحالى من التأمين المشدد على المقر وأفراد الحراسة لم يتغير بعد, بينما هناك مجموعة محدودة جداً من المترددين على المقر من الخدم والاطباء وذكرت الجريدة الى أن السيارات هذة تخضع للفحص الدقيق عند دخولها الى مقر الرئيس السابق.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner