قرارات ازالة المبانى المخالفة ,فى الاراضى الزراعية ,اخبار الازالة

ازالة المبانى الخالفة
نظراً لتعدى الكثير من المواطنين المصرين على الكثير من الاراضى الازراعية فى العديد من محافظات مصر ,وعلى رأس تلك المحافظات محافظة البحيرة,وكفر الشيخ والغربية والعددي من المناطق التابعة لتلك المحافظات وغيرها منها قرية روينة والكثير من القرى التابعة لتلك المحافظات التى إنتشرت المبانى فى الاراشى الزراعية فيها خلال الثورة,كالنار فى الهشيم..
برغم عدم وجود اى تصاريح للبناء,وخاصة وأن الاراضى هذة لم يصدر اى تصريح بدخولها فى كردون المبانى ,الامر الذى أدى بدورة الى معاقبة هؤلاء ,بقرار عسكرى,بإزالة,تلك المبانى على الفور,ولكن على مراحل.
ففى جديد الاخبار اليوم قامت القوات المسلحة بالعمل على إزالة أكثر من 50 مبنى مخالف فى الاراضى الزراعية ,بمحافظة البحيرة على مدر اليومين الماضين ,البقية تأتى,حيث اكددت العديد من المصادر على أن قرارات الازالة قادمة الى كل من خالف القوانين والاعراف.
ففى البحيرة هناك ما يقرب من خمسة واربعون حالة تعديات مختلفة ما بين إقامة الأسوار خارج نطاق الملكية والتعديات على الطرق العامة والمبانى المخالفة للتعليمات , وتنفيذ أعمال تطوير وتنمية لبعض المناطق بمساحات تصل إلى 20 فدان تم إزالة التعدى عليها.
بينما يتم العمل بشكل دورى على متابعة جديد المبانى المخالفة والتى لم يصدر لها أى تصريح رسمى للبناء الامر الذى سيؤدى حتماًُ على صدور قرارت الازالة بحق تلك المبانى,نظراً لبنائها بطرق غير شرعية,وفى أوقات تمر بها البلاد بحالة يرثى لها.
نتابع معكم كل الجديد من الاخبار المصرية على موقعكم أخبار مصر اليوم فتابعونا لجدي الاخبار.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner