مسابقة الازهر الشريف 2011

مسابقة الازهر الشريف
مسابقة الازهر الشريف 2011 لاختيار المدرسين للتعيين.
مسابقة الازهر الشريف .
فى الاونة الأخيرة وقبل تلك الاحداث التى شهدتها مصر من مظاهرات بدأت منذ قرابة الـ 20 يوماًً أدت فى الختام الى الإطاحة بالنظام المصرى السابق ,أو ما يعرف بإسم ثورة 25 يناير التى غيرت الكثير من الامور فى مجرى الحياة السياسية والإجتماعية فى مصر.
كان من المرتقب خلال الفترة التى شهدتها مصر من مظاهرات الإعلان عن مسابقة الازهر الشريف ,وبالفعل تم الإعلان عنها قبل المظاهرات بأيام قليلة على العديد من الصحف الرسمية وبعد المجلات الإخبارية تحت عنوان "مسابقة الازهر الشريف 2011 " إلا أن الاحداث الاخيرة التى شهدتها مصر أدت الى تأخير الموعد الرسميى لتقديم تلك الاوراق وهو ما بدورة عمل على حدوث لغبطة بالمعنى العام لدى الكثير من راغبى تقديم أوراقهم والتقديم فى مسابقة الازهر.
وخلال الايام والفترة الحالية يسأل الجميع عن موعد بدأ مسابقة الازهر الشريف 2011 وهل إنتهى الموعد الرسمي لتقديم الاوراق المطلوبة أم مازال متاحاً,وما هو الموعد المحدد بالضبط.
من خلال عدد من الوسائل سنتابع معكم يمكنكم زيارة منتديات بانوراما مصر عبر الرابط التالى فنحن نقدم مساعدة مستمرة من خلال قسم أخبار التعليم عن تلك المسابقة حيث يعمل المشرفين فى المنتدى على متابعة الموعد المرتقب لتقديم الاوراق فى مسابقة الازهر 2011 والاوراق الازمة من أجل التقديم فى تلك المسابقة.
إذا كنت مهتم بالفعل بتلك المسابقة يمكنك زيارة الرابط التالى والحصول الى الجديد من الاخبار كما يمكنك المتابعة المستمرة للموضوع من خلال الرابط التالى :

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner