اخر اخبار سيدي بشر احداث سيدى بشر فيديو وصور تفجيرات كنيسية القديسين

كنيسة القديسين بسيدى بشر
اخر اخبار سيدي بشر
احداث سيدى بشر
فيديو وصور التفجيرات
مجموعة فيديوهات وصور تفجيرات كنيسة القديسين بسيدي بشر وآخر أخبار أحداث سيدي بشر.
تفجيرات وقعت بمنطقة المنتزة شرق الاسكندرية أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا وصلت الى 21 قتيلا و79 جريحاً على حسب ما أعلنت عنة وزارة الصحة جراء هذا الحادث وتلك التفجيرات.
المزيد من التفاصيل :
نقلاً عن قناة النيل للاخبار بأن هناك 21 قتيلا و79 جريحاً كانوا ضحايا لتلك الانفجارات حيث سقطوا جراء سيارة مفخخة أمام كنيسة القديسين مارى جرجس والأنبا بطرس.

على الفور قام فريق من النيابة بمعاينة موقع الحادث , ونقل العديد من الضحايا والجثث الى المشرحة جراء هذا الحادث المروع , وتم نقل العديد من الجثث الى المشرحة , الى جانب بدأ النيابة فى الإستماع الى العديد من شهود العيان والمصابين.
وعلى الفور أمر الرئيس محمد حسنى مبارك بالعمل على سرعة ضبط مرتكبي الحادث الارهابي الذى ادانة الجميع من طوائف الشعب المصري.
وقدم الرئيس مبارك تعازية لاسر الضحايا وامر بان تتوفر جميع الإمكانيات للعلاج والعمل على توفير جميع سبل الراحة والعلاج للمصابين.
وعلى الفور وصباح يوم السبت خرج الرئيس مبارك بتصريحات نارية متوعداً من وراء تلك العمليات الإرهابية مؤكداً على ان تلك التفجيرات فى كنيسة القديسين بمنطقة سيدي بشر بالمنتزة بالاسكندرية , هناك دلائل مؤكدة على ان هناك أصابع خاريج تريد أن تجعل مصر ساحة لما تراة مناسباً من شرور الارهاب, مؤكداً على ظان القاهرة لديها دلائل مؤكدة عن أصابع خاريجة متورطة فى تلك التفجيرات.
وأضاف الرئيس مبارك بلجهة حديدية متوعدأ متركبى تلك الاحداث بأن امن مصر مسؤليتة الاولى لن يفرط فية أبداً ولن يسمح مطلقاً بالمساس بة او الاستخفاف بأرواح شعبنا المصري.
وتابع الرئيس مبارك قائلاً بان أحدث كنيسة القديسين سيدى بشر إستهدفت الوطن المصري برمتة أقباط ومسلمين إمتزجت دماء هؤلاء الشهداء على أرض الكنيسة مؤكداً على ان تلك الدماء تقول للجميع بان شعب مصر هو المستهدف الاول فى تلك الاحداث وهذا الإعتداء.


بينما يبدي الجيمع من المصريين أسفة الشديد جراء تلك الاحداث مسلمين وأقباط , والجميع على علم تام بان مرتكب تلك الاحداث ليس مصرياً ولا يمت الى المسيحية او الاسلام لا من قريب ولا من بعيد بل هي أيدى خارجية تحاول التلاعب بأعصاب الشعب المصري مستهدفتاً اقباط مصر فى أيام أعيادهم , وهو ما يعيية الجميع وعلمة جيداً..

بعض صور أحداث كنيسية القديسين بسيدى بشر بالمنتزة بالاسكندرية :







فيديو وقت وقوع الحادث مصور من داخل كنيسية القديسين بسيدي بشر عقب تلاوة الصلا مباشرة وهو ما أصاب جميع المصلين الموجودين داخل الكنيسة بالرعب والزعر وقت وقوع الإنفجار :




ودا فيديو عقب وقوع إنفجار أمام كنيسة القديسين بمنطقة سيدى بشر بالمنتزة بالاسكندرية :

الفيديو يوجد بة مناظر مؤثرة جداً يمنع للاطفال وأصحاب القلوب الضعيفة ..





twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner