مظاهرات الغضب اليوم الثانى - مظاهرات مصر اليوم الثانى متابعة مستمرة

مظاهرت الغضب فى مصر اليوم الثانى
متابعة حية لجديد أخبار مظاهرات الغضب فى مصر اليوم الثانى ..
شهدت مصر فى يومها الثانى على التوالى عدداُ من المظاهرات إحجتاجاً على ما أسموة النظام الظالم ,مطالبين بالتنحى فوراً عن السلطة من الرئيس مبارك والكثير من المطالب الاخرى..

برغم تلك التحذيرات التى أصدرتها وزارة الداخلية اليوم فى بيان رسمي صادر عنها بأن الداخلية المصرية لن تسمح بحدوث مظاهرات جديدة وتوعدت المتظاهرين بالرد عليهم بكل عنفوانية.

ينما تؤكد الكثير من المصادر عن ان اليوم الثانى فى مظاهرات مصر أو مظاهرة الضغب شهد تجمهر لعدد من الكثير من المصريين فى وسط القاهرة وعدداً من المحافظات المصرية الاخرى,حيث تجمع عدد من المتظاهرين فى وسط البلد أمام دار القضاء العالى ,نفس المكان الذى إنطلقت منة مظاهرات أمس والتى أعقبتها إحتجاجات واسعة فى مختلف مدن ومحافظات مصر الاخرى ..
وبرغم +تشديد الداخلية لمصرية على محاولة التجمهر او التظاهر مرة أخرى إلا أن المتظاهرين يبيتون النية على العودة من جديد والعمل على إشعال المظاهرة من جديد ف ميدان التحرير .
الجدير بالذكر :
أن الالاف المتظاهرين قرروا المبيت أمس فى ميدان التحرير والاعتضام الى أن تلبى جميع مطالبهم إلا أن الامن المصرى لم يهتم بتاتاً بتلك المطالب , فى حين تم إستخدام مدافع المياة والقنابل المسيلة للدموع لتفريق الجموعة.
وهو مانجحت فية الداخلية قوات الامن نظراً للاعداد الهائلة من قوات الامن التى حاصرت ميدان التحرير وعملت على تفريق تلك الجموع الغفيرة.

ووردت الكثير من ال

أنباء أن هناك اشتباكات بين الشرطة والمحتجين في ميدان الساعة في مدينة نصر وقامت الشرطة باعتقال العشرات من المحتجين وحاول بعض الأهالي التدخل لوقف الاشتباكات

من ناحية أخرى بدأت النيابة العامة اليوم التحقيق مع أعداد من مثيرى الشغب فى احداث التجمهر والتظاهر التى جرت فى عدد من المحافظات على مدار يوم الثلاثاء وذلك أمام نيابات المحلة والسويس والاسكندرية وبورسعيد.

ويواجه المتهمون الذين القى القبض عليهم فى تلك الاحداث تهم التجمهر ومقاومة السلطات وإتلاف عددد من المنشأت العامة والخاصة.
بينما اكدت العديد من المصادر عن تجمهر وتجمع عدداً من المتظاهرين فى مدينة السويس التي تقع الى الشرق من القاهرة بأن مئات المحتجين تجمعوا أمام مشرحة بالمدينة توجد بها جثة محتج ورددوا هتافات مناوئة لقوات الامن.

بينما فى أول رد رسمى للحزب الوطنى على تلك المظاهرات اعلن فية عن رفضه اللجوء الي العنف وتخريب الممتلكات والإخلال بأمن المجتمع كما يرفض دعوات التحريض والاثارة التي تقوم بها جماعة الاخوان المحظورة قانونا وعدد من الاحزاب التي ليس لها وجود شعبي او ثقل جماهيري وتهدف لاستغلال الشباب لتحقيق أجندات الفوضي التي رفضها الشعب


بعض الصور من مظاهرات اليوم الثانى فى مظاهرات الغضب فى مصر :







twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner