نتيجة مباراة الاهلى والمقاصة اليوم 22/1/2011

أهدر النادى الأهلى نقطتين ثمينتين فى سباق القمة على بطولة الدورى بعد تعادله مع المقاصة بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى.


أستطاع محمد أبوتريكة صانع ألعاب الأهلى التقدم لفريقه فى د25 من ركلة جزاء قبل أن يتمكن سامح العيدروسى من إداراك التعادل لفريقه فى د29 من عمر اللقاء.

جاءت بداية اللقاء متوسطة من كلا الفريقين وأنحصر اللعب فى وسط الملعب حتى تمكن أبو تريكة من تسجيل هدف الإفتتاح من ركله جزاء أثر عرقلة بركات من قبل مدافع المقاصة.

أنتفض فريق المقاصة عقب إحراز الأهلى لهدف التقدم وهدد مرمى الأحمر حتى أستطاع العيدروسى إدارك هدف التعادل للفريق الفيومى وأصبح اللعب سجال بين الفريقين حتى إنتهاء الشوط الأول.

دفع مانويل جوزية المدير الفنى للنادى الأهلى بمحمد شوقى منذ بداية الشوط الثانى على حساب معتز إينو لكن الوضع لم يختلف كثيراً بل تمكن المقاصة من السيطرة على وسط الملعب و تهديد مرمى الأهلى فى أكثر من مناسبه.

الدقيقة 69 تشهد عودة متعب للنادى الأهلى بعدما دفع به جوزية على حساب محمد بركات بالإضافة إلى محمد ناجى جدو الذى نزل إلى أرض الملعب بدلاً من محمد أبو تريكة.

دفع طارق يحيى بأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الذى بث النشاط فى صفوف فريقه وهدد مرمى الأهلى كثيراً بتمريراته المتقنه للاعبى الفريق الفيومى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الرابع بينما إرتفع رصيد مصر المقاصة إلى 18 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

شاهد أهداف مباراة المقاصة والأهلي من هنااااااااااا

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner