نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2011

نتيجة الشهادة الابتدائية القاهرة الترم الاول 2011
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الاول 2011
سيتم متابعة نتائج الشهادة الابتدائية القاهرة والاسكندرية وجميع محافظات مصر الترم الاول 2011 تغطية شاملة من الان والى حين ظهور النتيجة.

السلام عليكم ورحمة الله
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة على وشك الظهور خلال الايام القليلة القادمة ,فمن المتوقع ظهور النتيجة عقب الإنتهاء من الإمتحانات تقريباً بإسبوعين على الاكثر.
ونحن من خلال بلوج اخبار مصر اليوم نتابع عن كثب كافة الاخبار ومن ضمن الاخبار النتائج التى سيتم الإعلان عنها فى جميع محافظات مصر سواء نتائج الشهادة الابتدائية أو الاعدادية ,فنحن سنعمل بمشيئة الله على تغطية النتائج جميعها تغطية شاملة.
ولكن من خلال هذا المقال نسعى الى توفير كافة سبل الراحة لكل الطلاب من أجل توفير كل السبل لجلب نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة فى أسرع وقت ممكن ودون عناء.

اولا : بالنسبة لسير العملية الإمتحانية وما شهدتة الإمتحانات فى محافظة القاهرة فى تسير فى إطار ومنظومة مخطط لها من قبل وزارة التربية والتعليم ,حيث لم يبدى اى من أولياء الامور اى إنزعاج من الامتحانات ,سواء من ورقة الأسئلة أو اى أمور أخرى.
كذلك أغلب الطلاب أكدوا على ان الإمتحانات التى إنقضت كلها تأتى فى متناول الطالب المتوسط المستوى, وهو ما يبشر خيراً وبان نسبة النجاح ستفوق المتوقع لهذا العام.

وبما أن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2011 الترم الاول ستظهر فى عدد من المواقع المرتقب حدوث بعض المشاكل بها وقت ظهور النتيجة كحدوث ضغط ولود شديد على سيفرارت الوزارة وكذلك لأغلب المواقع التى ستجلب النتيجة كموقع أنكش وبعض المواقع الأخرى.
ونحن هدفنا الاول ان نسعى لتوفير الراحة والتوجيهة الدقيق لكافة الطلبة والطالبات للحصول على نتائجهم فى غمضة عين وعدم الوقوع وفى دائرة الضغط وخلافة.

لذا سنعمل من خلال هذا الموضوع على توفير المواقع التى ستظهر عليها النتائج ومن هذة المواقع الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم كذلك ستظهر النتائج على موقع محافظة القاهرة الرسمي.
وغالباً ما تتغير الروابط ويحدث تجديد لها من وقت لاخر ,ففى العام الماضى تغيرت الروابط فى الترم الثانى عن الترم الاول ومن المتوقع ان تتغير هذا العام, لذا من خلال تغطيتنا لنتيجة الشاهدة الابتدائية محافظة القاهرة 2011 الترم الاول سنعمل وقت ظهور النتيجة على وضع الروابط التى ستظهر عليها النتائج الخاصة بمحافظة القاهرة سواء الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو موقع محافظة القاهرة الرسمى كذلك المواقع الغير رسمية التى ستعمل على جلبها أيضاً سنوفر لكم كافة المواقع الجالبة لنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2011 الترم الاول.

والى حين ظهور النتيجة يمكنك من متابعة كافة أخبار النتائج والامتحانات سواء الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة أو المحافظات الأخرى وكذلك نتائج الشهادة الاعدادية من خلال منتديات بانوراما مصر التى تقدم تغطية مميزة جداً عن النتائج وعن أخبار الإمتحانات وأخبار التعليم بشكل عام من خلال منتدى أخبار التعليم .


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner