نتيجة الشهادة الابتدائية 2011 نتيجة الابتدائية ظهرت الترم الاول

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2011
نتيجة الشهادة الابتدائية 2011 - As a result of the primary certificate in 2011
إعرف نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2010 /2011 الى جانب المتابعة المستمرة لاخر أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية.
هل نتيجة الشهادة الابتدائية ظهرت ؟
نتيجة الشهادة الابتدائية بمختلف مراحلها على وشك الظهور قريباً سواء نتيجة الصف السادس الابتدائي أو الصف الثالث الابتدائى أو الرابع أو الخامس ,كل نتائج المرحلة الابتدائية على وشك الظهور فى الفترة القادمة ويبدأ العد التنازلى لظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول.
وبما ان النتيجة على وشك الظهور وهناك الكثير من الطلبة والطالبات يتابعن النتيجة بشغف ,فسوف نعمل على تغطية تلك النتيجة والعمل على جمع كل الاخبار المتعلقة بالإمتحانات واخبار النتيجة من داخل الكنترولات والمصادر الرسمية التى ستصدر حيال الامر.
من المتوقع ظهور النتيجة خلال الاسبوع القادم أى فى اخر هذا الشهر شهر 1/2011 ومن المتوقع بدون إعلان رسمي من وزارة التربية والتعليم بان تكون نسبة النجاح لهذا العام جيدة وغير مسبوقة مقارنة بالعام الماضى والذى يليلة ,لما ششهدتة الإمتحانات من تشديد من وزارة التربية والتعليم صحبة , سهولة فى أسئلة الإمتحانات ,حيث شدد وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد ذكى بدر على ان يتم وضع الأسئلة فى متناول جميع الطلبة والطالبات,وهذا ما اكدتة سير العملية الإمتحانية خلال الفترة الماضية , نظراص لعدم وجود اى شكاوى سواء من الطلاب أنفسهم او من أولياء الامور , وهو ما يبشر بالخير من أن النسبة ستكون جيدة.
ولما لة من أهمية فى معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الاول ,حيث يترتب علية تكلمة باقى العام بنفسية جيدة من قبل الطلاب ,بعد معرفة الدرجات الحاصل عليها الطلاب , وبماأن معرفة النتيجة من خلال الإنترنت أسرع من معرفتها من المدرسة التابع لها الطلاب حيث تظهر النتيجة فى أسرع وقت على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي فور إعتمادها من معالى الوزير , يتم ظهورها على موقع الوزارة فى غضون 12 ساعة فقط كحد أقصى.
وهو ما يؤكد على ان معاد ظهور النتيجة قد إقترب والبشير خير بإذن الله.
من خلال هذا المقال المتواضع الذى نسعى فية لتلبية إحتياجات الطلاب من خلال مساعدتهم فى معرفة النتيجة سنتطرق الى المساعدة بشكل جدى.
سنساعد فى جلب النتائج لكل الطلبة خاصة الطلاب أصحاب الإتصالات البطئية بالإنترنت وها هى مصر ملئية بالإنترنت ضعيف السرعة ,لذا نفتح باب التعليق لكل الزوار دون الحاجة الى تسجيل لذا من أراد فى معرفة نتيجة من خلال الإنترنت يضع رقم جلوسة وإسمة واى محافظة هو تابع لها ,وسوف نعمل على جلبها لة , ووضعها فى التعليق الذى يليلة.
أيضا فور ظهور النتيجة سنعمل على وضع الرابط المتوقع ظهورها علية سواء الموقع الرسمي للوزارة أو المواقع الاخرى.
أما الان فيمكنك متابعة كل الاخبار المتعلقة بـ  نتيجة الشهادة الابتدائية 2011 الترم الاول من خلال منتديات بانوراما مصر التى تعمل على تغطية النتيجة هى الاخرى تغطية جيدة ومميزة جدا يمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط التالى :


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner