فوق سطوح المنازل صور وفيديو رحلة فوق سطوح المنازل

فوق سطوح المنازل
على طريقة جوجل تحتفل بعيد الميلاد " فوق سطوح المنازل " الى جانب العديد من الصور الأخرى الذى إعتبرها البعض تعبيراً راقياً عن الإحتفال بإعياد الميلاد الكريسماس فجوجل وضعت تلك الصورة الكبيرة والتى تعتبر من أكبر الصور التى وضعها جوجل على الصفحة الرئيسية تحت عنوان ( فوق سطوح المنازل ) معبراً عن ذلك بأعياد رأس السنة.
دعوة لقرأة المقال وشاركنا برأيك حيال ما بة؟ عن فوق سطوح المنازل أو بالانجليزية " Above the roofs of houses "
بينما يقرأ الكثير تلك الشعارات والصور التى تم وضعها على جوجل والتى من ضمنها تلك الصورة الشيرة لبابا نويل والتى تروي قصصاً كثيرة على مر العصور إستمتع بها الصغير والكبير من أبنائنا فجوجل عبرت عن الكثير من خلال تلك الشعارات الواضحة جداً فالتعبير عن "" فوق سطوح المنازل "" يرجعة البعض من قراء الصورة بانة تعبير عن قصة بابا نويل وسنتاكلوز بينما يرجعة البعض الى إستخدام سطوح المنزل فى الكثير من الأغراض والمنافع, بينما أستخدم عدداً من الشعارات الاخرى كشعار العود والصحراء وبعض الشعارات الاخري.
لكن يدور مقالنا هذا عن فوق سطوح المنازل الذى بالأحري بل أرجعة الكثير الى ان جوجل تعبر بة عن سانتا لكوز وبابا نويل بمناسبة قدوم اعياد الميلاد.
تلك القصة الجميلة التى هي أسطورة ولكن اعجبت الكثير فأستمرت الى هذا العصر ,على طريقة أفلام مصاصى الدماء , فلا تزال تلك القصة المتواضعة التى تحوي فى طياتها الكثير من المعانى الرائعة والجميلة التى لربما أتمتع الكبير قبل الصغير إنها قصة بابا نويل وليلة عيد الميلاد المجيد.
تحكي القصة عن ذلك الشخص الذى يدعوة البعض بابا نويل الذى يمر على المنازل ليلة عيد الميلاد التى تحوي فى داخلها الاطفال الصغار , فيمر بابا نويل على تلك المنازل يطوف فوق تلك الاسطح سطوح المنزل ليضع الهدايا لكل طفل عبر نافئة المدخنة المؤدية الى قاع المنزل وصحن المنزل.
ليصبح الاطفال فيجد تلك الهدية التى قدمها إلية بابا نويل من خلال سطوح المنازل إنها قصة غاية المجال ,لربما أنتقدها البعض على إنها قصة خيالية لا تليق  فى هذا العصر , ولكن ألا تعتقد بانها تحس الكثير من أبنائنا على العطاء , ليعطوا ما فى أيديهم كالهدايا الى غيرهم ؟
لو كان هذا هو المخزي من تلك القصة لكفيت بأن تكون.
أما فوق سطوح المنازل تناولة البعض تناولا من ناحية اخرى فكما سبق كلُ منا يقرأ الشعار والصور بطريقتة فهى لا تتكلم ولا تعبر عما بها إنها فقط مجرد صور تعتبر عم فى داخلها ,إنها فوق سطوح المنازل التى أرجع البعض هذا الشارع الى أن جوجل تحفز الكثير على أستخدام سطوح المنازل فى الكثير من الإغراض الذى رأى البعض بانة يمكن لنا تربية الدواجن  أو شىء من هذا القبيل الذى اكدا البعض على أن الغالبية العظمى منا يستخدم سطح المنزل لتربية الدواجن او إستخدامة فى منافع اخرى كوضع أشياء ليس لها " لزمة " داخل المنزل.
وأياً كان هذا الذى يود جوجل إخبارنا بة , فهناك العديد من الصحف يتصدر عنواينها صباح الغد هذا الخبر """ فوق سطوح المنازل """ والفلفل الحار والعود وعنب الكروم التشيلي " شعاراً لجوجل .
فالكثير من الصحف تتحدث عن هذا الشعار الذى استخدمة ,لربما كان أكبرهم هذا الشعار المستخدم عن التعبير عن بابا نويل وفوق سطوح المنازل , إنها مساهمة طيبة من جوجل أن تشارك العالم بأثرة مناسبة أعياد الميلاد وفرحمة الجميع بالعام الجديد عام 2011 الذى نتمني بان يكون من أفضل الاعوام التى شهدها العالم داعين الله تبارك وتعالى بان يهدي الجميع الى ما يحبة ويرضاة.
فوق سطوح المنازل قصة يخبرنا بها جوجل مستخدماً لها شعاراً بابا نويل يتصلق أسطح المنازل ليقلى الهدايا على إطفالنا عبر نوافذ المدخنة فى أعلى المنزل ,كما سبق إنها حقاً قصة رائعة رغم إنتقاد الكثير لها , نرحب بتعليقك حيال القصة وهل بالفعل هى قصة جيدة ,رغم إسطوريتها , ورغم علمنا بها , أفهى جيدة وهل لها من مخزي؟
وربما أرجع البعض كما سبق الى أن جوجل تعبر بشكل أو بأخر عن إستخدام سطوح المنازل للمنافع ووضع شجر أعياد الميلاد وتربية الدواجن علية كما فى الصور القادمة.

يمكنك أولاً مشاهدة رحلة بابا نويل وسنتا كلوز التى يجريها كل عام على حسب ما جاء فى الاسطورة عبر الفيديو القادم فوق سطوح المنازل :

 
فوق سطوح المنازل



فوق سطوح المنازل


over-surfaces-houses






فوق سطوح المنازل
ما رأيك فى تلك القصة ؟

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner