ليلة رأس السنة اهم ما يحدث فى ليلة رأس السنة

شعار جوجل إحتفالا بـ ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة
هاهى ساعات قليلة وتنقضى اخر ليلة من ليالي العالم الحالى ونستقبل العام الجديد عام 2011 داعين الله من قلوبنا بان تكون سنة جديدة مقبلة علينا بالخير.
ليلة رأس السنة إحتفال جوجل بــ " ليلة رأس السنة ", كعادة محرك البحث جوجل  يشارك الملايين حول العالم الإحتفالات والمناسبات والاعياد فها هو يشارك الجميع فى انحاء العالم إحتفالهم بتلك الليلة المنشودة , ليلة رأس السنة معبراً عن ذلك بهذا الشعار الذى يعلو يسار المقال.

ولعل هنا سؤال ربما يطرح نفسة بشدة ,كيف ستضقى ليلة رأس السنة ؟

لربما تكون الإجابة  عند الكثير ممن تعم الرفاهية حياتهم , سأقضيها فى.
" NIGHT CLUBS " والكثير من أصدقائى

وربما يقول الكثير أيضا سأقيضها بين أبنائى  فى المنزل , او فى سهر "على قد الحال "يعنى مشى حالك..
وتختلف بيننا طريقة الإحتفال بتلك الليلة كل منا على طريقتة, ولكن يبقى النهاية , أننا نودع عاماً مضى أنقضى من 360 يوماً هل فكرت فيما إنقضت تلك الايام ؟
لعل من أجمل ما يكون ان نحتفل بــ ليلة رأس السنة ناديمن على ما فات فى العام الماضى محاسبين أنفسنا عما إرتكبناة من اخطاء فى حق أنفسنا وفى حق الاخرين, داعين الله بأن يكون العام الجدد عام خير على الأمة العربية جميعاً.

بينما يبقى الاحتفال بليلة رأس السنة فى العديد من البلدان العربية والعالمية  يوماً مختلف تماماً عن أيام السنة العادية فجميع الفنادق الفايف ستار تشهد إستعداداً من بداية الشهر لهذا اليوم تحديداً بالتعاقد مع الكثير من النجوم للاحتفال بليلة رأس السنة فى أرجاء الفنادق, بينما يرتفع أجر النجوم فى هذا اليوم ليرتفع اجر الفنانين عن العام السابق بنحو 25% على حسب ما ذكرتة العديد من المواقع الاخبارية , فنانسى عجرم تحيي حفلاً فى احد الفنادق بالقاهرة مقابل 90 الف دولار , بينما يحيى سعد الصغير حفلا أيضا مقابل 35 الف جنية ليصبح الاقل سعراً بين الفنانين.
بينما يتنافس الكثير من الفنانين اجوراً وعمل فى تلك الليلة فها هو موسم الفنانين .!!
 لهذا العام.

 وهاهى لحظات وينقضى العام الحالى ويبدأ الإحتفال بــ " ليلة رأس السنة "  كل منا على طريقتة ..


صور لإحتفال بـــ ليلة رأس السنة فى بعض العواصم العالمية :




twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner