القبض على شبكة تجسس فى مصر تعمل لصالح الموساد

القبض على المصري المتهم فى تخابرة مع إسرائيل
القبض على شبكة تجسس اسرائيلية فى مصر تعمل لصالح الموساد الإسرائيلي.
ألقت أجهزة الامن المصرية القبض على عدد من الاشخاص بإتهامهم فى بإنتمائهم الى شبكة تجسس أسرائيلية تعمل فى مصر منذ فترة, بإنضمام مصري لتلك الشبكة .
هذا المصرى يدعي طارق عبد الرازق حسين 27 عاماً صاحب شركة إستيراد وتصدير يروي القصة كاملاً أمام النيابة صباح اليوم.
حيث قامت النيابة بإستدعاء طارق عبدالرازق اليوم والتحقيق معة فى تلك القضية التى اكد خلال التحقيق بانة على علاقة تامة بالموساد الاسرائيلي منذ فترة وانة كان ينوي البعد عن التجسس بعد "عمل مبلغ محترم" , الجدير بالذكر أن طارق عبد الرازق الشاب المصرى قد بدأ التحقيق معرباً عن كونة إلتحق بشبكة التجسس الاسرائيلية منذ فترة وانة إنضم الى تلك الشبكة عن طريق الانترنت حيث  قام بإرسال رسالة الى الموساد الاسرائيلى عن طريق الإنترنت يعلن رغبتة الى الإنضمام اليهم والتعاون معهم وانة مصرى مقيم حالياً بالصين.
وفى إطار التحقيقات ادلى المدعو علية بالعديد من الإعترافات التى أكدت التهم علية تماماً حيث أدلى بإعترافات تفصيلية عن عدد من اللقاءات التى أجراها مع عدد من رجال الموساد فى عدد من الدول منها الهند والصين وتايلاند وكمبوديا وعدد من الدول, حيث أكد على ان الموساد قد طلب منة تجنيد عدد من منالاشخاص المصريين واللبنانين والسوريين للانضمام والعمل مع شبكة التجسس
هذة.
يقطن المدعو علية "طارق" فى سجن طرة بقرار من النيابة تحت تهمة التجسس لصالح الموسادالاسرائيلي ,بينما سيتم إحالة القضية كلياً خلال يومين الى محكمة جنايات امن الدولة العليا طوارىء بالقاهرة , كلا من طارق عبد الرازق حسين كلا من ضابطى الموساد الاسرائيلى الهاربين " إيدى موشيه - وجوزيف ديمور" .
كما طلبت النيابة إلى الجهات المعنية المختصة باتخاذ إجراءات سرعة القبض على المتهمين الإسرائيليين الهاربين وتقديمهما إلى المحاكمة محبوسين.
كما تم تحريز عدد من الاجهزة التى كان يستخدمى الجاسوس المصري فى عملية التخابر وتقديمها الى المحكمة خلال الايام القدامة.
والجدير بالذكر أن المتهم المصرى قد اكد على ان الموساد الاسرائيلي قد طلب من التجسس على يعض المسؤلين المصريين الذين يعملون بمجال الاتصالات ومحاولة تجنيد عدد من العاملين بمجال الاتصالات لتنقيتهم وتجنيدهم لصالح الموساد لمدهم بالمزيد من المعلومات.
ويبدوا ان المخابرات المصرية على دراية وكافية بتلك الشبكة منذ 2008 حيث نسبت نيابة أمن الدول اليوم التهم الى المتهمين الثلاثة , لكونهم منذ فترة مايو عام 2008 الى اغسطس من العام الحالى ,من مصر وخارج مصر قد عملوا على التجسس لصالح دولة أجنبية , "إسرائيل" , وذلك قصداً منهم الاضرار بالمصالح القومية للبلاد.
الى جانب إتهام طارق عبد الرازق بكون قد قدم على عمل من شأنة الإضرار بمصالح مصر خارجياً حال كونة قد قدم على الإتفاق مع المخابرات الاسرائيلية بإمدادهم بتقارير عن بعض السوريين اللبناني , من أجل إنتقاء عدد من السوريين واللبنانيين للتعامل مع جهاز المخابرات الاسرئيلي, وهو ما أكدت علية النيابة بانة عمل عدائى كان من شأنة قطع العلاقات بين تلك الدولتين سياسياً , بسب نقل تلك المعلومات عن تلك الدولتين.
سنوافيكم بالمزيد من الاخبار عن شبكة التجسسس الاسرائيلية فى مصر ومتابعة لجديد الاخبار.



twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner